Wednesday, 24 July 2024 04:17 GMT



مدرب المكسيك: إصابة ألفاريز ضربة كبيرة للمنتخب

(MENAFN- Al-Bayan)

قال خايمي لوزانو مدرب منتخب المكسيك بعد الفوز على جاميكا 1-صفر في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم اليوم الأحد إن إصابة قائد فريقه إدسون ألفاريز التي قد تنهي مشاركته في البطولة القارية هي ضربة كبيرة للمنتخب.

ويلعب ألفاريز لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي وهو واحد من أكثر لاعبي المنتخب المكسيكي خبرة وتعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خرج بسببها باكيا في الدقيقة 30 من المباراة التي أقيمت في مستهل مسيرة المنتخب المكسيكي ضمن المجموعة الثانية في هيوستون بولاية تكساس.

وقال المدرب لوزانو بعد المباراة أمام جاميكا "سننتظر ليومين أو ثلاثة لإجراء بعض الفحوص له حتى نعرف تفاصيل الإصابة.

"إنه لاعب في غاية الأهمية. إنه قائد وهو يفهم اللعبة جيدا. هو مهم في الملعب وفي غرفة الملابس أيضا.

"هو صاحب أسلوب متميز في استخدام الكلمات وعندما يتحدث عليك الانصات. هذه ضربة كبيرة لنا جميعا."

وقال المدافع المكسيكي سيزار مونتيس للصحفيين "من المهم للغاية تحقيق بداية ناجحة والحفاظ على التركيز الجماعي للفريق والخبر السيء الوحيد الآن هو تعرض زميلنا في الفريق لإصابة نأمل ألا تكون خطيرة وأن يتمكن من العودة للفريق."

وأضاف مونتيس "هذه ليست مواقف بسيطة وسيقرر الطبيب مدى إمكانية استمراره مع الفريق (خلال البطولة). على مستوى المجموعة هو القائد وهو عنصر مهم جدا..."

وفي الجولة المقبلة من منافسات المجموعة الثانية تلتقي جاميكا مع الإكوادور في لاس فيجاس يوم الأربعاء بينما تواجه المكسيك منتخب فنزويلا في إنجلوود بولاية كاليفورنيا.

MENAFN23062024000110011019ID1108361541


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية