Thursday, 25 July 2024 07:04 GMT



28 مليار دولار قروضا خضراء أصدرها بنك التنمية الصيني في 5 أشهر

(MENAFN- Al-Borsa News) عزز بنك التنمية الصيني، دعمه المالي للصناعات الخضراء والمنخفضة الكربون في البلاد خلال العام الجاري.

وأصدر البنك قروضا خضراء بقيمة أكثر من 200 مليار يوان (28 مليار دولار) خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام 2024، حيث تجاوز معدل نمو تلك القروض نظيره لجميع أنواع القروض الأخرى ضمن أعمال البنك.

موضوعات متعلقة مباحثات كورية أمريكية يابانية لتعزيز التعاون الاقتصادي الأسبوع الجاري 404 مليارات درهم طلبات جمعتها 3 طروحات أولية في الإمارات بـ2024 المستثمرون الأجانب يتحولون من دعم الأسهم اليابانية إلى الحذر منها

وقال البنك، إن إصداراته التراكمية لقروض خفض الكربون من خلال تسهيل ائتماني لخفض الكربون، تجاوز 110 مليارات يوان، موضحا أنه واصل إثراء المنتجات والخدمات المالية الخضراء ودعم القطاعات الرئيسية بنشاط في الحفاظ على الطاقة ومكافحة التلوث والحد من الكربون والتخضير والوقاية من الكوارث، من بين مهام أخرى؛ لتسهيل التحول الأخضر الشامل للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

واستشرافا للمستقبل، سيعمل البنك على تعزيز جودة وكفاءة الخدمات المالية الخضراء وتوسيع نطاق الدعم للتحول الأخضر في القطاعات الرئيسية، بما في ذلك الطاقة والموارد المائية والنقل والبناء الحضري والريفي.

MENAFN23062024000202011048ID1108361395


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية