Monday, 15 July 2024 11:09 GMT



خبر صحفي: الاتحاد للشحن تتعاون مع كويني وناجل للارتقاء بخدمات الحجز الإلكترونية

(MENAFN- IHC) الاتحاد للشحن تتعاون مع كويني وناجل للارتقاء بخدمات الحجز الإلكترونية

• الاتحاد للشحن تدمج عمليات الحجز الإلكترونية بشكلٍ مباشر مع مزود الخدمات اللوجستية الرائد عالمياً كويني وناجل مما يعزز محفظتها من الشراكات المخصصة لدمج الحجوزات الإلكترونية

• عملية الدمج توفر لمجموعة كويني وناجل وصولاً مباشراً إلى سعة شحن الاتحاد للشحن وأسعارها في الوقت الحقيقي مما يرفع مستويات الشفافية والكفاءة والمرونة في عمليات الحجز

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عن دمج عمليات الحجز الإلكترونية بشكلٍ مباشر مع مجموعة كويني وناجل، مزود الخدمات اللوجستية الرائد عالمياً. ويمثل هذا التعاون الخطوة الأحدث في رحلة التحول الرقمي للاتحاد للشحن، ويسهم في تبسيط تجارب الحجز لشركائها وعملائها وتوسيع محفظتها من الشراكات المخصصة لدمج الحجوزات الإلكترونية التي تشمل مجموعة من رواد القطاع، مثل كارجو.ون وويب كارجو وكارجو وايز وCargoAi.

وتستفيد عملية الدمج بين الاتحاد للشحن وكويني وناجل من خدمات الإنترنت التي طورتها الجهتان، بما يتيح لشركة كويني وناجل وصولاً سلساً إلى سعة شحن الاتحاد للشحن وأسعارها في الوقت الحقيقي. وتم تصميم هذه الخطوة لتعزيز مستويات الشفافية والكفاءة والمرونة في عمليات الحجز، مما يضمن خدمات شحن أسرع وأكثر موثوقية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ريان إبراهيم الهدار، المدير العام للمبيعات والحسابات الحكومية لطيران الاتحاد للشحن: "إن عملية الدمج مع كويني وناجل هي إنجاز مهم يؤكد التزام الاتحاد للشحن بالابتكار الرقمي والتميز التشغيلي.

وتعزز عملية الدمج قدرة كويني وناجل على اتخاذ قرارات حجز مدروسة وتسهيل العمليات ومنح عملائها خدمات عالية المستوى، وذلك من خلال منحها وصولاً مباشراً في الوقت الحقيقي إلى بيانات شبكتنا. وتواصل الاتحاد للشحن منح الأولوية للاتصال والتطوير الرقمي عبر شبكتها، بما يضمن مواكبة التطورات التكنولوجية لمتطلبات القطاع والارتقاء بمعايير الخدمات إلى مستويات جديدة".

ويستفيد فريق الحجز لدى كويني وناجل من إمكانية الوصول المباشر إلى شبكة الاتحاد للشحن الشاملة، مما يضمن السرعة والكفاءة في حجز مساحة الشحن. وتوفر عملية الدمج لكويني وناجل فرصة الاطلاع الفوري على سعة الشحن المتاحة والأسعار المدروسة من خلال أداة العرض الفوري لأسعار الشحن الخاصة بالاتحاد للشحن، مما يعزز دقة وسرعة اتخاذ قرارات الحجز. كما تسهم عملية الدمج في زيادة سرعة وصول كويني وناجل إلى السوق وتحسين الكفاءة التشغيلية، وبالتالي تقليل الوقت المطلوب لإجراء الحجوزات وتعزيز مستويات الخدمة العامة.

وتجسد عملية الدمج الجديدة تحالفاً قوياً بين الاتحاد للشحن وكويني وناجل يضمن لها الاستفادة من جميع قدرات الشحن التي توفرها الاتحاد للشحن.

ومن جانبه، قال هولجر كيتز، الرئيس العالمي لشبكة الخدمات اللوجستية الجوية وإدارة خدمات النقل الجوي في كويني وناجل: "يتيح لنا إطلاق الحجز الإلكتروني المباشر مع الاتحاد للشحن منح عملائنا وصولاً مباشراً إلى سعة الشحن والأسعار في الوقت الحقيقي، مما يسهم في الارتقاء بالكفاءات التشغيلية وتعزيز تجربة عملائنا".

ويؤكد استثمار الاتحاد للشحن المستمر في الحلول الرقمية التزامها الراسخ بتلبية الاحتياجات المتطورة للشركاء والعملاء. كما أن عملية الدمج هذه هي الخطوة الأحدث في استراتيجية الاتحاد للشحن الأوسع لتعزيز بصمتها الرقمية، والتي تعتزم مواصلتها من خلال عقد شراكاتٍ رائدة مع قادة القطاع في المستقبل.


-انتهى-

MENAFN23062024003331011284ID1108361177


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.