Tuesday, 16 July 2024 11:32 GMT



المكسيك تهزم جاميكا في كوبا أمريكا وإصابة قائدها

(MENAFN- Al-Bayan)

حققت المكسيك الفوز 1-صفر على جاميكا في مستهل مسيرتها بالمجموعة الثانية في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم اليوم الأحد لكن سعادتها بالبداية المظفرة تبددت بسبب إصابة القائد إديسون ألفاريز التي قد تنهي مشاركته في البطولة.

وسقط ألفاريز متأثرا بإصابة في عضلات الفخذ الخلفية في الدقيقة 30 وخرج من الملعب باكيا.

وظنت جاميكا التي تتخلف 38 مركزا عن المكسيك في قائمة التصنيف العالمية أنها سجلت أول هدف في تاريخها في كوبا أمريكا عندما وضع ميخائيل أنطونيو كرة رأسية في الشباك بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني لكن تقنية حكم الفيديو المساعد ألغت الهدف بداعي التسلل.

وصعدت المكسيك من وتيرة هجومها بعد هذه اللحظة المرعبة إذ أطلق لويس تشافيز وسانتياجو خيمنيز وجيراردو أرتياجا تسديدات خطيرة تصدى لها حارس جاميكا جمالي ويت قبل أن يفتتح أرتياجا التسجيل في الدقيقة 69 بتسديدة مدوية.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد المكسيك ثلاث نقاط متساويا مع فنزويلا التي تغلبت على الإكوادور 2-1 في المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية في وقت سابق من اليوم.

MENAFN23062024000110011019ID1108361100


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.