Tuesday, 16 July 2024 09:18 GMT



العراق: 7 مسلحين قتلى بضربتين جويتين بمحافظة صلاح الدين

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) بغداد - 22 - 6 (كونا) -- أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية اليوم السبت أن سبعة مسلحين وصفتهم بـ"الإرهابيين" أحدهم "قيادي خطير" قد قتلوا في غارتين جويتين عراقيتين نفذتا "على أوكار لهم بمحافظة صلاح الدين" شمال بغداد.
وذكرت قيادة العمليات العراقية في بيان لها أن "عملية الاستهداف نفذت بالتنسيق بين الاستخبارات العراقية وجهاز مكافحة الارهاب واستندت الى معلومات دقيقة وجهد استخباري مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة".
وأضافت أن الغارة طالت هدفا في جبال بلكانة بقضاء طوزخورماتو ضمن قاطع عمليات شرقي صلاح الدين وأن الاستهداف كان بضربتين جويتين بواسطة طائرات إف - 16 العراقية "أسفرتا عن قتل جميع أفراد المفرزة الارهابية التي يقدر عدد أفرادها بحسب المعلومات الأولية بسبعة ارهابيين بينهم قيادي خطير".
ولم يقدم البيان العراقي مزيدا من التفاصيل عن المسلحين القتلى أو التنظيم المنتمين إليه أو هوية هذا "القيادي الخطير" المستهدف. (النهاية)

ع ح ه / ه س ص



MENAFN22062024000071011013ID1108361050


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.