Sunday, 14 July 2024 07:19 GMT



بنك الخليج يواصل دعم الشباب ويجدد رعايته لبرنامج ((المؤثر)) لتوفير فرص تدريبية مميزة

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • العيسى: نؤمن بدور القطاع الخاص في دعم جهود منظمات المجتمع المدني
  • السقاف: نشكر «الخليج» على رعايته لبرنامج المؤثر للسنة الثانية على التوالي


للعام الثاني على التوالي، أعلن بنك الخليج عن تجديد رعايته لبرنامج المؤثر، الذي تنظمه أكاديمية لوياك للفنون «لابا» (إحدى المؤسسات التابعة لمؤسسة لوياك)، وذلك لتوفير فرص تدريبية مميزة، لتمكين الشباب في الفئة العمرية من 15 حتى 19 عاما من كل مهارات التواصل الجماهيري، ولتأهيلهم ليكونوا قادة فاعلين في المستقبل.
وبهذه المناسبة، قالت رئيس التسويق في بنك الخليج نجلاء العيسى: سعداء بالتعاون مع مؤسسة لوياك ودعم جهودها المتواصلة في تمكين الشباب وتحقيق التنمية الشاملة والمتكاملة لأبنائنا ليصبحوا قادة فاعلين في المجتمع، وهي الأهداف التي تتوافق مع استراتيجية بنك الخليج 2025، ورؤية الكويت والتي يعد الشباب إحدى ركائزها الأساسية.
وأشارت إلى أن بنك الخليج كمؤسسة مالية رائدة في الكويت، وفي إطار جهوده الرامية إلى ترسيخ مبادئ الاستدامة الاجتماعية، يحرص على دعم ورعاية العديد من أنشطة مؤسسات المجتمع المدني الفاعلة، وفي مقدمتها مؤسسة لوياك، لما لها من دور اجتماعي متميز، مضيفة «نؤمن بأن القطاع الخاص له دور مهم في دعم جهود منظمات المجتمع المدني».
ولفتت إلى أن جهود بنك الخليج في ترسيخ الاستدامة الاجتماعية وتعزيز التنوع والشمول في المجتمع والعمل على تمكين العديد من الفئات داخل البنك وخارجه بمن فيهم المرأة والشباب وذوو الهمم نالت تقديرا محليا ودوليا كبيرا، تجلى في العديد من الجوائز التي حصل عليها البنك مؤخرا من مجلتي «ميد» و«يورومني» العالميتين.
من جانبها، عبرت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة لوياك وأكاديمية «لابا» فارعة السقاف عن شكرها لبنك الخليج على الدور البارز الذي يقوم به في رعاية أنشطة المؤسسة الشبابية وفي بينها برنامج المؤثر، مشيرة إلى أن التنمية المستدامة مسؤولية الجميع وهي تتطلب تضافر الجهود بين كل القطاعات الحكومية والخاصة والمدنية. وأشارت السقاف إلى أن مؤسسات المجتمع المدني وفي مقدمتها لوياك سباقة في تبني قضايا الإنسان والبيئة والتنمية البشرية، ولهذا يعملون بشغف لأنهم الأقرب إلى احتياجات الناس، مؤكدة أن نجاح «لوياك» في كل ما تقدمه من برامج يرجع في جزء كبير منه إلى الدعم الذي يوفره الشركاء الاستراتيجيون، والذين نوفر لهم في المقابل فرصا حقيقية للمشاركة في العمل التنموي.
وبينت أن برنامج «المؤثر» تم إعداده بدقة بهدف بناء قدرات الشباب الخطابية، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وزيادة قدرتهم على التواصل والحوار والإقناع، من خلال برامج وورش عمل مميزة ومدربين على مستوى عال من الكفاءة لتدريب الشباب على كيفية صناعة محتوى ذكي، مؤثر وجذاب.

MENAFN22062024000130011022ID1108360998


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.