Saturday, 13 July 2024 10:47 GMT



((المبارزة الآسيوية)) تتواصل اليوم.. والشملان يلتقي الكازاخي ساركيزي

(MENAFN- Al-Anbaa) تتواصل اليوم الأحد منافسات اليوم الثاني من بطولة آسيا للمبارزة المقامة في البلاد للرجال والسيدات في الثالثة عصرا على صالة رقم 4 بأرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف.
ويواجه بطل منتخبنا الوطني يوسف الشملان منافسه لاعب منتخب كازاخستان ارتم ساركيزي في التصفيات النهائية من دور الـ 16 ضمن منافسات سلاح السابر.
وتنعقد الآمال على مواصلة الشملان طريقه إلى نهائي البطولة والصعود إلى منصات التتويج بعد تقديمه مستوى فنيا مميزا خلال التصفيات الأولية للبطولة.
ويعتبر الشملان أحد أبرز المنافسين على لقب البطولة، إلى جانب مبارزي اليابان وكوريا الجنوبية والصين وكازاخستان وهونغ كونغ، وذلك لأهمية البطولة في اكتساب النقاط لرفع تصنيف اللاعبين في الاتحاد الدولي للعبة، بالإضافة إلى توقيتها المناسب لإعداد اللاعبين قبل انطلاق منافسات أولمبياد «باريس 2024» نهاية يوليو المقبل.
وتبدأ التصفيات النهائية للسيدات في سلاح الايبيه في الحادية عشرة صباحا عندما تخوض منتخبات أوزبكستان واليابان والصين وهونغ كونغ وكوريا الجنوبية وكازاخستان المنافسات في سلاح الايبيه.
وستلعب جميع مواجهات قبل النهائي والنهائي لجميع الأسلحة (سابر - ايبيه - فلوريه) للرجال والسيدات في تمام الساعة 5 مساء على أن تتم مراسم التتويج بعد الانتهاء من المنافسات مباشرة.
من جهته، أكد أمين سر الاتحاد الكويتي للمبارزة ومدير عام بطولة آسيا «الكويت 2024» حمد العوضي ان المنافسة كانت قوية في اليوم الأول من البطولة أمس السبت في أسلحة السابر للرجال والايبيه للسيدات، وذلك لتقارب المستوى الفني بين اللاعبين خصوصا المصنفين منهم والمتأهلين إلى أولمبياد باريس 2024 من دول اليابان والصين وكوريا الجنوبية وأوزبكستان وكازاخستان وهونغ كونغ.
وتمنى العوضي التوفيق لبطل منتخبنا الوطني يوسف الشملان من أجل بلوغ دور 16 في سلاح السابر، راجيا أن يواصل مسيرته في البطولة والصعود إلى منصة التتويج.

MENAFN22062024000130011022ID1108360993


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.