Monday, 15 July 2024 11:47 GMT



النصر يضم فواز والخالدي ويجدّد لراشد

(MENAFN- Al-Anbaa) عبدالعزيز جاسم
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تعاقداته الصيفية تحت قيادة المدرب الوطني ظاهر العدواني، حيث ضم حارس مرمى الجهراء حمد الخالدي ولاعب الفحيحيل فواز الرشيدي، وجدد التعاقد مع لاعب وسطه راشد المطيري.
ومن المقرر أن يكون التجمع الأول للعنابي مساء اليوم استعدادا لانطلاق دوري زين الممتاز 9 أغسطس المقبل، والذي ستسبقه المغادرة إلى معسكر خارجي من المرجح أن يكون في أذربيجان لمدة لا تقل عن أسبوعين تتخللها 3 إلى 4 مباريات ودية.
ويبحث العدواني عن تعاقدات مع محترفين جدد بعدما أعلن النادي رحيل 3 منهم، وهم ثاني هدافي الدوري الكولومبي هانسل زاباتا والمدافع السوري عبدالله الشامي ولاعب الوسط الجزائري أيمن لقجع، فيما أبقى النصر على المدافع السوري عمرو ميداني ولاعب الوسط الليبي المعتصم اللافي.

MENAFN22062024000130011022ID1108360991


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار