Thursday, 25 July 2024 01:49 GMT



العمر: ((الأبيض)) يستحق زعامة كرة الصالات

(MENAFN- Al-Anbaa) يحيى حميدان
أبدى مدير عام لعبة كرة الصالات بنادي الكويت عبدالوهاب العمر سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري عقب تأكيد فوزه على كاظمة 9-4 في المباراة الثانية من الدور النهائي للمسابقة.
وقال العمر، عقب مراسم التتويج، ان اللاعبين وجميع الأجهزة المعاونة اجتهدوا وعملوا واستحققنا الحفاظ على لقب الدوري للمرة الخامسة تواليا والسادسة في تاريخ النادي، ليعزز «الأبيض» زعامته للسجل الذهبي للمسابقة.
وبين أن هذه الانجازات لم تأت من فراغ، بل جاءت بفضل الدعم الكبير من جانب رئيس نادي الكويت خالد الغانم، الذي يمنحنا كامل الثقة للعمل من أجل تحقيق البطولات.
وأضاف العمر أن «الأبيض» أثبت قوته الكبيرة بعد حصوله على لقب الكأس للمرة الثالثة على التوالي وهو ما يؤكد تميز الفريق الأول لكرة الصالات.
وأشار إلى أن المنافسة كانت صعبة مع كاظمة ولم تكن بالسهولة كما يعتقد البعض، بعدما كرر الكويت فوزه في المباراة الثانية بعد الفوز 6-5 بركلات الترجيح في المباراة الأولى بعد التعادل 4-4 في الوقت الأصلي، حيث ينص قانون المسابقة على تتويج الفريق الفائز في مباراتين من أصل 3 مباريات في حال تبادل الفريقان الانتصار في المباراتين الأوليين.

MENAFN22062024000130011022ID1108360990


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار