Monday, 15 July 2024 11:16 GMT



أزمة جديدة.. رعب يجتاح مستشفيات تل أبيب

(MENAFN- Alghad Newspaper) أعلنت وزارة "الصحة الإسرائيلية" عن تحذير عاجل بشأن مرض نادر تسبب بوفاة وإصابة بعض الإسرائيليين.

وتوفي عدد من المستوطنين الإسرائيليين داخل أحد المستشفيات بعد إصابتهم بمرض حمى غرب النيل، الذي حذرت منه "الصحة الإسرائيلية" مؤخرا، بحسب ما أفادت صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية، والتي أكدت إصابة العشرات بذلك المرض.

ولذلك؛ حذرت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس غرب النيل هذا العام، ودعت السكان إلى اتخاذ المزيد من الاحتياطات، معلنةً أنه منذ بداية شهر أيار/ مايو الماضي، تم تشخيص إصابة 19 شخصا بفيروس غرب النيل، تم إدخال 17 منهم إلى المستشفى ووضع ثلاثة على أجهزة التنفس الصناعي.

وينتقل فيروس حمى النيل عن طريق البعوض المصاب، ويمكن أن يكون مميتاً.

MENAFN22062024000072011014ID1108360945


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.