Sunday, 14 July 2024 05:59 GMT



محاكمة عائلة ثرية تراعي الحيوانات أكثر

(MENAFN- Al Watan) حُكم على أفراد من أغنى عائلة في بريطانيا بالسجن، بعد إدانتهم باستغلال عاملات المنازل، وتوفير فرص عمل غير مصرح بها.
وأشار صحفيون إلى أن عائلة في سويسرا أساءت معاملة الخدم في الفيلا الخاصة بها، ما أجبرهم على العمل لساعات طويلة، وإنفاق أموالا على حيواناتهم الأليفة أكثر من رواتبهم.
وذكرت تقارير بريطانية أن أفرادًا من أغنى عائلة في بريطانيا، بثروة تقدر بأكثر من 37 مليار جنيه إسترليني حُكم عليهم بالسجن بتهمة استغلال خدمهم.
وقالت صحيفة ((التلغراف)): ((أدانت محكمة جنائية سويسرية، براكاش هندوجا، البالغ من العمر 78 عامًا وزوجته وابنه وزوجة ابنه باستغلال الخدم وتوفير فرص عمل غير مصرح بها)).
وأشارت إلى أن ((المحكمة أسقطت تهمًا أكثر خطورة تتعلق بالاتجار بالبشر)).
وحكمت المحكمة على الجناة بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف.
وأوضح المحامون الذين يمثلون المتهمين أنهم سيستأنفون الحكم، وفي دفاعهم، ذكر الفريق القانوني لعائلة هندوجا أن الموظفين عوملوا باحترام، وتم توفير السكن لهم.

MENAFN22062024000089011017ID1108360926


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.