Wednesday, 24 July 2024 12:34 GMT



خاطرت بحياتها لأجل الترند

(MENAFN- Al Watan) عرّضت فتاة من مدينة بيون الهندية حياتها للخطر من أجل الترند، وتحقيق مشاهدات عالية، حيث تدلت من سطح مبنى مهجور على ارتفاع شاهق، وكانت وسيلة حمايتها الوحيدة ((يد شاب)) كان برفقتها، وثمة شابان آخران يوثقان هذه المغامرة المتهورة.
بالفعل، قد تحقق هدف هؤلاء الشباب المتهورين بحصد مشاهدات كثيفة للفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل تحت عنوان ((من أجل التحقق من قوة القبضة.. يخاطر الشباب بحياتهم عبر القيام بحركات بهلوانية في مبنى مهجور)) في الهند. لكن الأصداء لم تكن إيجابية كما كانوا يتوقعون، إذ أثاروا استياءً واسعا من قِبل الكثير من المعلقين على الفيديو.
واعتبرت غالبيتهم أنهم خاطروا بحياتهم ثمنا لتصدر الترند، وهو خطر اجتماعي، لأنه يشجع المراهقين على القيام بسلوكيات متهورة.

MENAFN22062024000089011017ID1108360910


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار