Saturday, 13 July 2024 09:50 GMT



أعراض النوبة القلبية الصامتة

(MENAFN- Al Watan) الشعور بالتعب المستمر
الشعور بالتعب المستمر دون أي سبب واضح قد يكون من أعراض الأزمة القلبية الصامتة، ويحدث ذلك لأن القلب يصبح ضعيفًا، وبالتالي يحاول سحب المزيد من الطاقة من الجسم.
صعوبة في التنفس
إذا كنت تعاني صعوبة في التنفس حتى دون ممارسة أي نشاط بدني فهناك احتمالات للإصابة بنوبة قلبية صامتة. فمع تأثر عمل القلب، يحصل الجسم على كمية أقل من الأكسجين، مما يؤدي إلى ضيق التنفس.
عدم الراحة
يمكن أن يكون الألم في الجزء العلوي من الجسم، مثل الذراعين أو الرقبة أو الفك أو الظهر، أحد أعراض الأزمة القلبية الصامتة، لذا يُنصح باستشارة الطبيب إذا كنت تعاني مثل هذه الآلام يوميًا.
الغثيان والدوخة
يمكن أن تؤدي المعاناة من الغثيان أو الصداع أو الدوخة يوميًا إلى العديد من مشاكل القلب. فعندما يفشل القلب في ضخ الدم بشكل فعال ينخفض ضغط الدم، مما يؤدي إلى مثل هذه المشاكل.
التعرق الزائد
التعرق الزائد حتى في أثناء الراحة يشير إلى مشاكل في القلب، حيث يرتفع ضغط الدم في الجسم، مما يؤدي إلى التعرق الزائد الذي يمكن أن يكون أحد أعراض الأزمة القلبية الصامتة.

MENAFN22062024000089011017ID1108360902


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار