Friday, 12 July 2024 11:15 GMT



6 ملفات تنتظر رئيس النصر

(MENAFN- Al Watan) أصبح إبراهيم المهيدب الرئيس الـ14 في تاريخ النصر، بعد تزكيته رئيسا للنادي، وسط تفاؤل كبير بقيادته العالمي للعودة لمنصات الذهب بدءا من الموسم المقبل.
ووضع النصراويون 6 ملفات ساخنة على طاولة المهيدب، تمثلت في: رسم خارطة عودة الفريق للبطولات، وطلب صلاحيات أكبر للإدارة، وتنظيم العمل الإداري، وإنهاء ملف تعاقدات اللاعبين مبكرا قبل بدء معسكر الفريق استعدادا للموسم الرياضي المقبل، وتحديد اللاعبين المغادرين رسميا، وتكليف لجنة فنية بمتابعة الفريق.
وكشفت مصادر استقرار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على معسكري البرتغال وإسبانيا لاستضافة تدريبات الفريق الاستعدادية للموسم الرياضي الجديد، والاقتراب من التعاقد مع الحارس البولندي تشيزني، ومراقبة عدد من النجوم العالميين، أبرزهم الإيطالي كييزا والبلجيكي دي بروين، تمهيدا لاختيار أحدهما للانضمام للعالمي.

MENAFN22062024000089011017ID1108360894


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.