Wednesday, 24 July 2024 11:35 GMT



العرجانى جروب تتعاقد مع الديار القطرية لتنفيذ مشروعات سكنية وفندقية بـمليارات الدولارات

(MENAFN- Al-Borsa News) وقعت مجموعة العرجانى جروب وشركة الديار القطرية للاستثمار العقارى، عقد شراكة استراتيجى لتنفيذ مشروع سيتى جيت بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، والبرج السكنى بفندق سانت ريجيس، ومشروع فندقى بمدينة شرم الشيخ والغردقة.

وقع عقد الشراكة كلا من الشيخ حمد بن طلال آل ثانى رئيس قطاع التطوير وتسليم المشاريع فى آسيا وإفريقيا بالديار القطرية، والشيخ ابراهيم العرجانى رئيس مجموعة العرجانى جروب.

موضوعات متعلقة صعود ((الكاكاو)) يجبر مصنعى الشوكولاتة على استخدام بدائل اقتصادية الموجة الحارة تقصف عمر الخضراوات والفاكهة كيف ستخفض الحكومة نسبة الفوائد إلى المصروفات؟

ومن المقرر أن تتعاون مجموعة العرجانى جروب مع شركة الديار القطرية فى مشروعات أخرى سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من دراستها.

ويعد مشروع سيتى جيت المقرر تطويره ضمن عقد الشراكة هو أحد أكبر مشاريع شركة الديار فى مصر، ويقام على مساحة 8.5 مليون متر مربع ويوفر آلاف من فرص العمل فى السوق المحلى، بجانب أن تكلفته النهائية حوالى 12 مليار دولار.

وتمتلك شركة الديار القطرية فى مصر محفظة أراضى تمتد إلى 40 مليون متر مربع، ومشروعات فى وسط وشرق وغرب القاهرة منها: نيو جيزة وسيتى جيت القاهرة الجديدة، وسانت ريجيس القاهرة، فضلًا عن مشروعين على البحر الأحمر بشرم الشيخ والغردقة.

وتعمل شركة الديار القطرية فى 20 دولة كما تعمل حالياً على تنفيذ أكثر من 50 مشروعاً عقارياً وفندقياً بقيمة أعمال تبلغ 35 مليار دولار، منها: مدينة لوسيل بقطر، سى بيرل باسطنبول بدولة تركيا، سيتى سنتر بالولايات المتحدة، سانت ريجيس بالقاهرة، سيتى جيت بالقاهرة الجديدة، شلسى باركس بالمملكة المتحدة.

MENAFN22062024000202011048ID1108360882


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.