Tuesday, 23 July 2024 09:25 GMT



260 يومًا من الحرب على غزة.. عشرات الشهداء والجرحى في مجازر جديدة نفذها الاحتلال في مخيم الشاطئ وحي التفاح

(MENAFN- Palestine News Network ) غزة/PNN- تواصل دولة الاحتلال، لليوم الـ260 على التوالي، شن غارات جوية على معظم أنحاء قطاع غزة، بالتزامن مع قصف مدفعي، مسفرة عن مئات الضحايا الشهداء والجرحى، يوميًا، في أوساط الأهالي، بالإضافة إلى تدمير ما بقي من مقومات للحياة، واستهداف ما بقي من مؤسسات خدماتية وتعليمية ومدارس ومراكز صحية.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الشبت، مجازر بحق المدنيين في مخيم الشاطئ وحي التفاح بمدينة غزة.

واستهدف طيران الاحتلال أربع شقق سكنية وسط مخيم الشاطئ غرب غزة بالقرب من مسجد "سوسي"، ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين.

كما قصفت مدفعية الاحتلال حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد شابين، نُقلا إلى المستشفى المعمداني.

وشنت طائرات الاحتلال عدة غارات جوية في محيط جبل الريس شرقي حي التفاح، شرق مدينة غزة، ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء، واصابة آخرين بجروح مختلفة.

ووسط القطاع، استُشهد مواطن، وأصيب آخر، في قصف مدفعي قرب محطة الكهرباء شمال النصيرات.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37551 مواطنا، وإصابة 885911 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.



MENAFN22062024000205011050ID1108360879


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.