Saturday, 13 July 2024 09:45 GMT



الطراد KIB Takaful حققت إستراتيجيات 2023

(MENAFN- Al-Anbaa) عقدت شركة الدولي للتأميـــن التكافلــي «KIB Takaful» اجتماع الجمعية العامة العادية للمساهمين الأربعاء 12 الجاري، وبنسبة حضور بلغت 100%، والتي أقرت التوصية بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين بواقع 7% من القيمة الاسمية للسهم (أي بما يمثل 7 فلوس للسهم الواحد).
وصرح نائب رئيس مجلس الإدارة صالح الطراد قائلا: ان «KIB Takaful» في عام 2023 تمكنت من تحقيق الأهداف والإستراتيجيات المرسومة في مزاولة نشاطها التأميني، حيث تمكنت الشركة من تحقيق أرباح ونتائج جيدة ومستدامة من خلال العمليات التأمينية والاستثمارات المتنوعة والناجحة التي نتجت عنها توزيعات أرباح للسنة الخامسة على التوالي.
من جهته، أضاف نائب الرئيس التنفيذي لشركة «KIB Takaful» م.حسين آرتي ان الجهود الحثيثة التي بذلتها إدارة الشركة، والدعم والتوجيه المتواصل الذي وفره مجلس الإدارة ساهم في الحفاظ على استدامة واستمرارية أعمال «KIB Takaful»، هذا، وسنعمل خلال عام 2024 والأعوام التالية على تحسين موقعنا التنافسي لرغبتنا في المزيد من النمو واستقطاب عملاء جدد، حريصين على المواءمة بين الظروف المختلفة لتحقيق هذه الأهداف. هذا، وقد حقق مجلس إدارة الشركة بالتنسيق مع الإدارة التنفيذية جملة من الأهداف والإنجازات خلال العام 2023، نورد أبرزها فيما يلي: تطوير خدمات تأمين شاملة مبتكرة ومتنوعة خاضعة لأحكام الشريعة الإسلامية من خلال دراسة احتياجات العملاء والسوق المحلي، تطبيق المعيار المحاسبي الجديد IFRS -17 والذي بدوره أبرز قوة وملاءة الشركة المالية، ارتفاع العوائد على الاستثمار بنسبة 1.5% في العام 2023، تم وضع خطة زمنية مدروسة لتطبيق القرارات الصادرة عن وحدة تنظيم التأمين وتعمل الشركة جاهدة على تطبيقها في الوقت المحدد.

MENAFN22062024000130011022ID1108360844


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار