Tuesday, 23 July 2024 09:24 GMT



KIB يختتم مشاركته في الشرق الأوسط للسندات والقروض

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن اختتام مشاركته في مؤتمر الشرق الأوسط للسندات والقروض والصكوك للعام 2024، والذي يعتبر الحدث المصرفي والاستثماري الأضخم في الشرق الأوسط. وجاءت هذه المشاركة تأكيدا على التزام البنك بموقعه الريادي بين المؤسسات المالية والمصرفية التي تسهم بشكل فاعل في صناعة القرار وخلق بيئة محفزة للتطوير والتنمية في كل المجالات الاقتصادية والذي أقيم في مركز مؤتمرات مدينة جميرا بإمارة دبي، وشهد حضور مجموعة من ممثلي البنك تضم كلا من المدير العام لإدارة الخزانة، محمد الدويلة، والمدير التنفيذي لإدارة الخزينة، عبدالله العبدالجادر، والمدير العام للإدارة المصرفية الدولية للمؤسسات المالية، مآب محمد القاسم، والمدير التنفيذي للإدارة المصرفية الدولية للمؤسسات المالية، زيد الكيلاني.
وفي تصريحها بهذه المناسبة، قالت المدير العام للإدارة المصرفية الدولية للمؤسسات المالية، مآب القاسم: لقد كانت مشاركتنا في هذه الحدث السنوي الضخم فرصة مثمرة وخطوة متقدمة تتناسب مع تطلعاتنا وجهودنا المستمرة في KIB لترسيخ علاقاتنا الاستراتيجية مع شركائنا وتأسيس شراكات جديدة، محلية وإقليمية وعالمية. وقد كان حرصنا كبيرا على التواصل بشكل مباشر وإيجابي مع كل المشاركين في المؤتمر من مؤسسات حكومية وخاصة ومستثمرين ومزودي خدمات، وذلك بهدف التعاون وابتكار حلول استثنائية تعزز التنويع في محفظة البنك الاستثمارية وتوسع أنشطة التمويل الإسلامي، كما تنعكس بصورة إيجابية على المشهد الاقتصادي المحلي وتتوافق مع خططنا بعيدة المدى لتطوير خدمات تمويل العملاء ودعم المؤسسات المصرفية الدولية.
من جانبه، قال المدير العام لإدارة الخزينة، محمد الدويلة: يسرنا أن نكون جزءا من هذا الملتقى السنوي المهم، إذ نرى في هذا الحدث فرصة كبيرة لمشاركة أفكارنا فيما يتعلق بتحديد التوجهات الاقتصادية المستقبلية وإعداد السياسات الخاصة بها، إضافة إلى كونه منصة مناسبة للتعاون مع شركاء جدد على الصعيدين الإقليمي والدولي، وبالتالي تعزيز بيئة استثمارية إيجابية تضمن استقطاب رؤوس الأموال وخلق بيئة مالية مستقرة تسهم في دعم البنية الأساسية لخطط التمويل الإسلامي المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

MENAFN22062024000130011022ID1108360841


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.