Wednesday, 24 July 2024 12:02 GMT



التجاري يطلق عرضا خاصا بحاملي بطاقته الائتمانية

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلن البنك التجاري الكويتي عن عرض حصري جديد مع شركة الصبيح للمعدات البحرية، وهو خصم 50% على المنتجات المتوافرة في معرض الصبيح للمعدات البحرية بمنطقة الشويخ الصناعية وذلك عند التسوق والشراء باستخدام بطاقات التجاري الائتمانية، علما بأن العرض سار حتى 29 يونيو 2024. وعن تفاصيل هذا العرض، قال البنك التجاري الكويتي انه بمناسبة فصل الصيف يمكن لعملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية الاستفادة بخصم فوري بنسبة 50% على كل المنتجات المتوفرة في المعرض عند استخدام بطاقات التجاري الائتمانية خلال مدة العرض، علما أن خصم 50% ينطبق عند التسوق بما لا يقل عن 50 دينارا والحد الأقصى لمبلغ الخصم هو 50 دينارا.
ويأتي هذا العرض حرصا من البنك التجاري الكويتي تقديم العروض الترويجية المجزية لعملائه بالدخول في شراكات متنوعة مع العديد من المتاجر ومنافذ التجزئة، وذلك في إطار مكافأة عملاء البنك وتقديم أفضل مستويات الخدمة، حيث تعتبر شركة الصبيح للمعدات البحرية من الشركات الرائدة في الكويت المتخصصة في مجال المعدات البحرية وملحقاتها.

MENAFN22062024000130011022ID1108360840


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.