Friday, 19 July 2024 03:59 GMT



فندق إديشن أبوظبي الوجهة الأمثل للاستمتاع بأجمل تجارب الإقامة

(MENAFN- Al-Bayan)

فتح افتتاح فندق إديشن أبوظبي الفرع الأول الذي تم إطلاقه لعلامة إديشن في منطقة الشرق الأوسط، فصلاً جديداً في عالم الفخامة العاصمة الإماراتية أبوظبي. ويتميز الفندق بتصميمه الرائع وإطلالته البحرية وسط شبه جزيرة البطين، وهو ثمرة التعاون بين إيان شراجر، المصمم الرائد للفخامة المعاصرة، وشركة ماريوت الدولية.

ويحتضن الفندق 198 غرفة ضيوف وجناحاً، إلى جانب 57 مسكناً حصرياً. ويتمتع الفندق بموقع استراتيجي على بعد 20 دقيقة من متحف اللوفر أبوظبي وشاطئ السعديات، و35 دقيقة فقط من جزيرة ياس، مما يوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي والمرسى النابض بالحياة. ويضم الفندق مطاعم مميزة تشمل مطعم ماركت مع قائمة طعام مبتكرة وصحية.

ويقدم مطعم أوك روم قائمة واسعة من المأكولات البريطانية التقليدية وشرائح اللحم الشهية، في حين يوفر ركن لايبراري المأكولات الخفيفة الشهية. ويتميز مطعم ألبا تيراس بموقعه على جانب المرسى، ويقدم أطباقاً مستوحاة من المطبخ المتوسطي. وهناك مجموعة متنوعة من المرافق المخصصة للفعاليات.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

MENAFN22062024000110011019ID1108360780


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية