-->
Monday, 04 December 2023 06:48 GMT



مسلم بن حم يبحث تعزيز التعاون مع «غرفة أبوظبي»

(MENAFN- Al-Bayan)

استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم وفداً من غرفة تجارة وصناعة أبوظبي برئاسة أحمد خليفة القبيسي المدير العام لـ((غرفة أبوظبي)) والوفد المرافق، وضم الوفد أعضاء من وزارة الاقتصاد برئاسة عبدالعزيز النعيمي الوكيل المساعد لقطاع تنظيم الشؤون التجارية في الوزارة، وبحضور الشيخ أحمد بن مسلم بن حـم،

المدير التنفيذي لمجموعة بن حـم، والشيخ عبدالله بن مسلم بن حم، عضو مجلس إدارة مجموعة بن حـم، وذلك في فندق رويال روز في أبوظبي.

وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون بين غرفة أبوظبي ومجموعة بن حم بهدف تسهيل ممارسة الأعمال وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية للشركات العائلية، بما يسهم في تعزيز مكانة أبوظبي وجهة جاذبة للاستثمارات.

وقام وفد ((غرفة أبوظبي)) بتقديم ملخص شامل لخدمات برنامج الشركات العائلية ((ثبات 2.0)) الذي يعد محفزاً رئيساً وحيوياً لتعزيز قدرات الشركات العائلية في الدولة للتحول نحو قطاعات اقتصادية جديدة ودعمها للتوسع في الأسواق الخارجية.

وثمّن الشيخ مسلم بن حم الجهود الدؤوبة التي تبذلها الغرفة، سعياً إلى الارتقاء بقطاع الأعمال في دولة الإمارات عموماً، وفي إمارة أبوظبي على وجه الخصوص، برفد مجتمع الأعمال في إمارة أبوظبي، بخدمات استثنائية ذات طابع عالمي، تسهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

MENAFN21112023000110011019ID1107467860


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.