Tuesday, 16 July 2024 07:10 GMT



بالتعاون مع الاتحاد الدولي..56 مشاركاً في ورشة اتحاد القوس والسهم

(MENAFN- Al-Bayan)

نظم اتحاد القوس والسهم ورشة تعريفية في أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة، بالتعاون مع الاتحاد الدولي، شارك خلالها الخبير دومينيك أوهلمان في تقديم محاضرات نظرية وعملية حول أفضل الممارسات للتعريف برياضة القوس والسهم.

وحضر الورشة 43 مشاركاً من مختلف الأندية في الدولة، بالإضافة إلى متابعة «أون لاين» لعدد 13 مشاركاً، بهدف الاطلاع على آخر التحديثات الخاصة بهذه الرياضة، بما يتماشى مع استراتيجية الاتحاد لتمكين الكوادر الإدارية والتحكيمية من الاطلاع على آخر التحديثات العالمية.

وأكد محمد الفلاحي المدير التنفيذي للاتحاد، أن الورشة التعريفية شهدت متابعة كبيرة من القطاعات المختلفة نظراً لأهميتها من كافة النواحي، بما يضمن التطور الذي تقوده دولة الإمارات، من خلال العملية التطويرية الشاملة في منظومة العمل، بالإضافة إلى أنها تبرز الجهود الملموسة التي يضطلع بها اتحاد القوس والسهم، لتعزيز التطور، وتكامل الجهود، لضمان استدامة الرؤى المستقبلية.

من جهته أشاد الخبير دومينيك أوهلمان بالتفاعل الواسع من المشاركين في الورشة، والحرص على حضور فعالياتها، وإثراء النقاش حول مختلف النقاط التي تعزز تطوير المنظومة المتكاملة، وأهمية ما يثمر من مخرجات تسهم بدور فاعل في رفع الكفاءة المهنية للأطقم الفنية في الاتحاد، بما يمهد السبيل نحو إثراء الواقع المرتبط بعناصر اللعبة، وتطوير الفلسفة الداعمة للتوجهات المستقبلية.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN21112023000110011019ID1107467090


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية