Tuesday, 16 July 2024 07:21 GMT



منصة «فلس» للمدفوعات الرقمية تنطلق في الإمارات

(MENAFN- Al-Bayan)

كشفت شركة «فلس» Fils عن منصتها الجديدة بقطاع التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات، والتي تهدف إلى مساعدة الشركات على الاستدامة في القطاع، عبر واجهة برمجة التطبيقات (API)، التي يمكن دمجها بسهولة في المنصات عبر سائر القطاعات.

وتعد «فلس» Fils بمثابة منصة شاملة، تلبي المعايير المؤسسية ومصممة لتقديم مزايا قيمة موجهة بين الشركات، وبين الشركات والمستهلك(B2B2C)، كما أنها تستفيد من قوة التقنيات في الخدمات المالية والضيافة والتجارة الإلكترونية.

وتأسست «فلس» من قبل نمير خان، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة جمعية التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MFTA).

ويأتي إطلاق «فلس» قبل انعقاد قمة «COP28» لتعزيز تطلع الشركات في جميع القطاعات إلى مواءمة عملياتها مع مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والبحث عن الفرص، التي تنطوي على فوائد مجتمعية طويلة المدى، وتدفع عجلة نمو الأعمال.
وقال نمير خان، مؤسس المنصة: «نرى في «فلس» عاملاً محفزاً لتبني وتطبيق معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، كما تمهد الطريق نحو قدر أكبر من المساءلة، والوصول إلى نتائج قابلة للتنفيذ، يمكنها تحسين مستوى الاستدامة، لقد أنشأت «فلس» منظومة إيكولوجية رقمية، تربط بين البينية التحتية للدفع والمؤسسات، والقادة المؤثرين والمستهلكين».


MENAFN21112023000110011019ID1107467054


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية