Sunday, 21 July 2024 03:28 GMT



63 عامًا على فيلم إشاعة الحب.. وإفيهاته ما زالت باقية حتى وقتنا هذا

(MENAFN- Youm7) يمر اليوم الثلاثاء، 63 عامًا على فيلم "إشاعة حب "، حيث عرض لأول مرة في 21 نوفمبر 1960، ويعد الفيلم واحدًا من أبرز الأعمال الكوميدية فى كلاسيكيات السينما المصرية و يحرص الكثيرون على مشاهدة الفيلم، حتى وقتنا هذا عند عرضه على شاشات التلفزيون والضحك على أفيهات النجوم.

فيلم "إشاعة حب" بطولة سعاد حسنى وعمر الشريف ويوسف وهبى وعبد المنعم إبراهيم وهند رستم وعادل هيكل وإحسان شريف وأحمد فرحات وزينات علوى، من تأليف محمد أبو يوسف، ومن إخراج فطين عبد الوهاب.

تدور أحداث الفيلم حول حسين، الشاب الخجول المرتبك الذى يحب ابنة عمه سميحة، فى الوقت الذى لا تعيره هى اهتماماً، وتحب ابن خالتها لوسى، الشاب الذى يجيد الرقص والغناء، لكن عم حسين المعجب بشخصيته، يبدأ فى تحويله ظاهريًا إلى شخصية أخرى، تستطيع أن تجذب ابنته عن طريق رسم خطة ماكرة، بأن ينشر شائعة أن حسين على علاقة بهند رستم الممثلة الشهيرة، وتتوالى الأحداث.












MENAFN21112023000132011024ID1107463410


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.