Saturday, 13 July 2024 03:47 GMT



رجال الأعمال تثمن دور ولي العهد في نصرة أهل غزة

(MENAFN- Alghad Newspaper)



ثمنت جمعية رجال الأعمال الأردنيين جهود سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بدعم قطاع غزة، وذلك بوصوله إلى مطار العريش برفقة الطواقم الطبية من مرتب الخدمات الطبية الملكية على متن طائرة عسكرية اردنية والتي ستشغل المستشفى الميداني الاردني 2 في قطاع غزة، مشيرة إلا أن ماقام به سمو ولي العهد دليل على موقف القيادة الهاشمية الراسخ اتجاه القضية الفلسطينية.

وأكد رجال الأعمال في بيان صحفي اليوم أن وصول سمو ولي العهد إلى مطار العريش الدولي مع الطاقم الطبي يعكس اهتمام قيادتتا الهاشمية في كسر الحصار على غزة، ويؤكد موقف الأردن الثابت في دعم صمود أهلنا في القطاع أمام الحرب والمجازر والابادات الجماعية التي تمارسها سلطات الاحتلال.

وأضاف رجال الأعمال أن ماقام به سمو ولي العهد يبعث الروح الإيجابية للكوادر الطبية ولأهل قطاع غزة الذي يتعرضون لأبشع المجازر والاضطهاد من قبل العدوان الإسرائيلي الغاشم، وأن الجهد الذي قام به سمو ولي العهد هو تاكيد على الموقف الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في ضرورة ايقاف الحرب وادخال المساعدات الإنسانية لأبناء قطاع غزة، وهذا وما يثبت أن الاردنيين قيادة وشعبا على موقف ثابت لنصرة أهلنا في فلسطين حتى تحريرها من هذا العدوان الغاشم.

MENAFN21112023000072011014ID1107463326


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.