Thursday, 18 July 2024 11:49 GMT



تكريم Jack وlaura Dangermond بجائزة Goal 17 للابتكار في الشراكة

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESS WIRE )-- في عام 1969، قام Jack وLaura Dangermond بتأسيس Esri ، التي كانت تُعرف آنذاك باسم معهد أبحاث الأنظمة البيئية، وكانا رائدين في استخدام الخرائط وبرامج التحليلات من أجل تحسين العالم. واليوم، تعد Esri الشركة الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا نظام المعلومات الجغرافية (GIS)، وقد عملت Dangermonds لسنوات على تعزيز الشراكات العالمية من أجل التنمية المستدامة. وتقديرًا لهذا الالتزام المستمر، حصل Jack وLaura Dangermond مؤخرًا على جائزة الابتكار العالمي السابع عشر في الشراكة التي تقدمها مؤسسة الأمم المتحدة.

صرح Jack Dangermond، رئيس Esri: "يرجع هذا التقدير في الواقع إلى عمل الآلاف في Esri ومستخدمينا حول العالم الذين يستخدمون برامج نظم المعلومات الجغرافية ويقودون تطوير نظم المعلومات الجغرافية إلى العديد من المجالات الجديدة - بما في ذلك التنمية المستدامة". "إن مهمة تحقيق التنمية المستدامة هي العمل الأكثر تعقيدًا وصعوبة الذي شهده العالم. يشرفنا حقًا الحصول على هذه الجائزة، وقد كنا محظوظين بالتعاون مع العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم في سعينا لخلق مستقبل مستدام."

في حفل توزيع جوائز نحن الشعوب للقيادة العالمية الذي نظمته مؤسسة الأمم المتحدة في 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، تم منح Dangermonds جائزة Goal 17 للابتكار في الشراكة تقديرًا لجهودهما في تطوير تكنولوجيا رسم الخرائط لتحديد ومعالجة القضايا العالمية مثل عدم المساواة العرقية وسلوكيات الأنواع المهددة بالانقراض.

يُكرّم الحدث السنوي الذي تنظمه مؤسسة الأمم المتحدة الأفراد والمنظمات غير العادية التي تحدث فرقًا. تم تسمية جوائز نحن الشعوب على اسم الكلمات الافتتاحية الملهمة لميثاق الأمم المتحدة، وهي تكرّم القادة الرائدين والأبطال المجهولين الذين أحدثت إنجازاتهم تأثيرات قابلة للقياس في رسم مسار نحو عالم أفضل للجميع.

ومن بين المكرمين لعام 2023: نائبة الأمين العام للأمم المتحدة Amina J. Mohammed؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Gro Intelligence، وSara Menker؛ المصورة الفوتوغرافية والفنانة الهادفة من سيراليون، وHickmatu Leigh؛ رئيس مجلس الإدارة وDr. Fisk Johnson، الرئيس التنفيذي لـ SC Johnson؛ وMartin Griffiths، وكيل الأمين العام لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA)؛ وRebeca Grynspan، الأمين العام لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (UNCTAD)؛ وفرقهم.

على مدار 25 عامًا، قامت مؤسسة الأمم المتحدة ببناء ابتكارات وشراكات جديدة لدعم الأمم المتحدة والمساعدة في حل المشكلات العالمية على نطاق واسع. باعتبارها منظمة خيرية مستقلة، تم إنشاء المؤسسة للعمل بشكل وثيق مع الأمم المتحدة لمعالجة أكبر التحديات التي تواجه البشرية ودفع عجلة التقدم العالمي. تعرف على المزيد عبر unfoundation/event/we-the-peoples-2023/ .

نبذة عن Esri

Esri، الشركة الرائدة في السوق العالمية في برمجيات نظام المعلومات الجغرافية (GIS) وذكاء الموقع ورسم الخرائط، تساعد العملاء على إطلاق الإمكانات الكاملة للبيانات لتحسين النتائج التشغيلية والتجارية. يتم نشر برامج Esri، التي تأسست عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، في مئات الآلاف من المنظمات على مستوى العالم، بما في ذلك شركات Fortune 500 والوكالات الحكومية والمؤسسات غير الربحية والجامعات. لدى Esri مكاتب إقليمية وموزعين دوليين وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة في ست قارات. من خلال التزامها الرائد بالتكنولوجيا والتحليلات الجغرافية المكانية، تصمم Esri الحلول الأكثر ابتكارًا التي تستفيد من النهج الجغرافي لحل بعض المشكلات الأكثر تعقيدًا في العالم من خلال وضعها في السياق الحاسم للموقع. تفضل بزيارة موقعنا على esri .

حقوق النشر © 2023 Esri. جميع الحقوق محفوظة. Esri وشعار Esri العالمي وArcGIS وAllSource وThe Science of Where وesri و@esri هي علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لـ Esri في الولايات المتحدة أو المجتمع الأوروبي أو بعض الولايات القضائية الأخرى. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لمالكيها المعنيين.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


MENAFN20112023004146001356ID1107460956


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار