Friday, 08 December 2023 01:20 GMT



توقيع اتفاقية تعاون بين شركة تبوك الدوائية وجامعة الملك سعود في خطوة رائدة نحو تحقيق مستقبل قطاع دوائي أكثر ازدهارًا

(MENAFN- Tales & Heads) وقّـعت شركة تبوك الدوائية، شركة رائدة في قطاع صناعة الأدوية في الشرق الأوسط وإفريقيا، اتفاقية تعاون مع جامعة الملك سعود.

وقّـع الاتفاقية كلّ من الدكتور إسماعيل شحادة، الرئيس التنفيذي لشركة تبوك الدوائية، والدكتور عامر العنزي، عميد كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود، بحيث تهدف إلى عقد شراكة استراتيجية في مجالات تدريب وتوظيف الطلبة الخرّيجين، ومنحهم الفرصة لاكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل، إلى جانب تعزيز وتطوير البرامج التعليمية والتدريبية والبحثية لجميع الأعضاء، فضلًا عن مجالات تعاون متعددة بين الشركة والجامعة.

تتماشى هذه الشراكة الاستراتيجية مع رؤية المؤسستين ومسؤوليتهما تجاه المجتمع، بحيث تتبلور فيها أهداف مشتركة قائمة على تعزيز جودة حياة الأفراد والمجتمع وقطاع الرعاية الصحية، فضلًا عن الارتقاء بمستوى التعليم والبحث العلمي وتلبية احتياجات المملكة التنموية وتحقيق رؤية السعودية 2030، ما يدعم بشكل أساسي النمو والتطور والازدهار.

MENAFN20092023006689014524ID1107110021


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار