Sunday, 04 June 2023 09:54 GMT

«اقتصادية عجمان» تدشن خدمة توثيق عقود الشركات في مصفوت

(MENAFN- Al-Bayan)

دشّنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان خدمة توثيق عقود الشركات التجارية في مركز إسعاد المتعاملين في مركز سند للخدمات الحكومية الواقع في منطقة مصفوت، في إطار حرص الدائرة على تسهيل وتيسير الخدمات المقدمة للمتعاملين والمستثمرين.

وقال خالد بن حجر الشحي، مدير مكتب الشؤون القانونية في الدائرة، إن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من إيمان اقتصادية عجمان بضرورة توفير أفضل السبل لإنجاز الخدمات التي تقدمها الدائرة للمتعاملين وإتاحتها في كل مناطق إمارة عجمان، وإيلاء جميع مراكز الخدمة في الإمارة الاهتمام الكافي بما يحقق التوجهات والأهداف الاستراتيجية للدائرة، وبما ينعكس بشكل إيجابي على رضا المتعاملين.

وأكد الشحي أن الدائرة تبذل قصارى جهدها لتذليل كل العقبات التي تواجه المتعاملين، والارتقاء بمستوى الخدمات إلى أعلى مستوى ووفق أفضل المعايير بما يتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للإمارة .

MENAFN26052023000110011019ID1106328104


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.