Monday, 29 May 2023 02:56 GMT

روجينا: خلقنا شخصية ستهم لأنى ما بعرفش أقلد حد

(MENAFN- Youm7) كرم "اليوم السابع" صناع مسلسل "ستهم " النجمة روجينا والمؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبد العزيز، وعقد "اليوم السابع" ندوة صحفية للحديث عن المسلسل وكواليسه.



وقالت روجينا خلال الندوة: "وأنا بتصور راجل لبوستر المسلسل كنت متوترة جدا ولبست الجلابية حسيت إنها بتشوكنى ومضيقانى وعندى حالة توتر فظيعة وخلصنا الصور وأنا مش طايقة نفسى ومطالعين صور للستات إزاى أقف وابص روحت قولت لا مش هكمل كلمت رؤوف وقلتله أنا شخص ميعرفش يقلد ولا أستطيع تقليد حد يعنى متقوليش بصى صورة الست دى ووقفتها إحنا هنخلق الشخصية من ورق ناصر عبد الرحمن هى بتمشى إزاى بتكلم إزاى بتتحرك إزاى وهنمشى معاها إزاى بقت راجل وليه، ولبست الجلابية ليه وهى عندها قضية هنمشى واحدة واحدة بالشخصية إحنا بنخلق شخصية جديدة اسمها ستهم ولكن مش هقلد ولا واحدة".



مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.



المسلسل يستلهم أحداثه من قصص لسيدات مكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، بتقديم مستوى من قصص واقعية، وتقدم روجينا من خلاله شخصية سيدة ترتدى ثوب الرجال، مما جعل الجميع متشوقا لمشاهدة روجينا في هذا الثوب.







MENAFN26052023000132011024ID1106326864


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.