Tuesday, 30 May 2023 01:49 GMT

الآلاف يؤدون صلاة الفجر العظيم في المسجد الأقصى المبارك

(MENAFN- Palestine News Network ) القدس /PNN /أدى الآلاف من المواطنين، فجر اليوم الجمعة 26-5-2023، صلاة الفجر العظيم في المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الآلاف من المواطنين احتشدوا فجر اليوم الجمعة في باحات المسجد الأقصى وأروقته، وأدوا صلاة الفجر فيه بالرغم من تضييقات قوات الاحتلال والحواجز المنشر على مداخل البلدة القديمة من القدس المحتلة.

وكانت دعت العديد من الهيئات والفعاليات المقدسية، المواطنين لضرورة شد الرحال للمسجد الأقصى المبارك؛ للتصدي لاقتحامات المستوطنين المتطرفين للأقصى.

ويسعى المستوطنون المتطرفون من اقتحاماتهم اليومية والمتكررة للمسجد الأقصى المبارك لفرض أمر واقع جديد وتقسيم الأقصى زمانياً ومكانياً.

MENAFN26052023000205011050ID1106326603


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.