Tuesday, 06 June 2023 01:04 GMT

نائب أردوغان: استكمال إزالة أنقاض الزلزال بحلول العيد وأنطاكية بعده بأسبوعين

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أكد نائب الرئيس التركي فؤاد أقطاي استكمال إزالة أنقاض الزلزال، بحلول عيد الفطر، مشيرا إلى أن الحكومة التركية قامت حتى الآن بتوزيع مساعدات مادية لأكثر من 1.5 مليون متضرر من الزلزال.

اضافة اعلان


ولفت أقطاي في حوار مع وكالة "الأناضول"، إلى أن تركيا استنفرت إمكاناتها كافة عقب الزلزال، واستطاعت تجاوز ذروة الأزمة خلال الأسابيع الـ 3 التي تلت الكارثة.


وأفاد بأنهم انتقلوا الآن إلى "المرحلة الثانية" في مواجهة آثار الكارثة، والمتمثلة في إعادة إعمار وإحياء المناطق المتضررة من الزلزال.


وأضاف: "تمت إزالة قرابة 50 % من أنقاض الزلزال حتى الآن، فيما يهدفون لإزالة جميع الأنقاض بحلول عيد الفطر، باستثناء مدينة أنطاكية التي ستنهي إزالة الأنقاض بعد العيد بأسبوعين."

rt

MENAFN01042023000208011052ID1105928023


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.