Saturday, 20 July 2024 06:59 GMT



زكي نسيبة: قرارات رئيس الدولة نقلة نوعية للنهوض بمسيرة الوطن

(MENAFN- Al-Bayan)

أبوظبي - وام

أكد معالي زكي أنور نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، أن قرارات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، بتعيين سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائباً لرئيس الدولة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائبين لحاكم أبوظبي، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولياً للعهد في إمارة أبوظبي تعتبر نقلة نوعية لإسناد المزيد من المسؤوليات للجيل الجديد من القادة من أجل مواصلة النهوض بمسيرة الوطن المستنيرة بفكر ورؤية صاحب السمو رئيس الدولة،حفظه الله.

وتقدم معاليه بهذه المناسبة الغالية بأحر التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، على نيلهم ثقة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، داعياً الله العلي القدير أن يسدد خطاهم على طريق الخير والعطاء والولاء للقيادة وأن يوفقهم لتأدية مهامهم لما فيه خير دولة الإمارات وشعبها الوفي، والاستمرار في تحقيق الإنجازات العظيمة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN30032023000110011019ID1105916597


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية