Wednesday, 31 May 2023 07:55 GMT

أمطار جديدة قادمة إلى المملكة بهذا الموعد

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- قالت دائرة الأرصاد الجوية إن هناك احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة غد الأربعاء والأجواء باردة في اغلب المناطق، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

اضافة اعلان

وقالت الارصاد الجوية أن المملكة سيسودها ليلا رياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تصل 60كم/س في بعض المناطق وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية، كما تنخفض درجات الحرارة.

وأشارت إلى أن الخميس سيطرأ انخفاض آخر وملموس على درجات الحرارة لتسجل اقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 7-8 درجات مئوية، والأجواء باردة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، مع احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة واجزاء محدودة من المناطق الوسطى.

MENAFN28032023000208011052ID1105885954


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار