Saturday, 03 June 2023 08:42 GMT

سمير كويفاتي يعلن إصابته بالسرطان.. المرض الذي أنهى حياة زوجته ميادة بسيليس

(MENAFN- Alghad Newspaper)

كشف الموسيقار السوري سمير كويفاتي، عن إصابته بمرض السرطان، الذي فقد به زوجته، الفنانة الراحلة ميادة بسيليس، مشيرا إلى أن التشخيص الطبي أظهر إصابته بهذا المرض منذ وفاتها.

وقال كويفاتي خلال لقائه مع برنامج“المحطة” الذي يقدمه الإعلامي باسل محرز، إنه بدوره اكتشف المرض منذ عدة أشهر، ولا يرغب باستجداء وكسب العواطف من قبل المتابعين؛ لأنه يعتبره بمثابة“تجربة عابرة”، على حد وصفه.

وأكد الموسيقار السوري أن زوجته الراحلة بسيليس، علمته درسا في القوة والصبر، حيث لم تعلن عن مرضها إلا في الأشهر الأخيرة من حياتها، ولا يريد أن يكون أضعف منها.

وأضاف أن مرض السرطان مازال متموضعا في جسده، وقد يكتفي بعلاج الأشعة، وعملية جراحية.

يذكر أن زوجة سمير كويفاتي، الفنانة ميادة بسيليس كانت قد عانت من مرض السرطان، الذي غيبها عن الحياة في الـ17 من مارس/ آذار 2021. -وكالات

اقرأ أيضاً:

MENAFN25032023000072011014ID1105860954


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.