Saturday, 03 June 2023 09:05 GMT

ثرايف الهندية ترسخ مكانتها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتوسع إلى المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية

(MENAFN- Asdaf News) أعلنت“ثرايف” المتخصصة في برامج المكافآت والمزايا عن وصول عدد متعامليها إلى 1.5 مليون في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم الشركة خدماتها لعدد من كبريات المؤسسات المصرفية الوطنية ومنها بنك الإمارات دبي الوطني، وأبو ظبي الأول، والإمارات الإسلامي، وبنك دبي التجاري، والمشرق.

يُشار إلى أن“ثرايف” توفر لمتعامليها جُملة واسعة من المكافآت والمزايا الشخصية بهدف رفع مستوى جودة حياتهم وذلك عبر عدد من القطاعات منها الجولف، والرياضة، والسفر، والمأكولات، والتجزئة. إلى ذلك، تعتزم الشركة طرح مزيد من المنتجات لمتعامليها ومنها عضوية الأندية، والمنتجات الفاخرة كما أنها تخطط أيضاً إلى التوسع إلى المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية خلال العامين القادمين.

على صعيد آخر، أقامت“ثرايف” مؤخراً جلسة حوارية تحت عنوان“تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية” وذلك بمشاركة كابيل ديف، القائد السابق لفريق منتخب الهند للكريكت، ودروف فيرما الرئيس التنفيذي، لشركة“ثرايف”. وخلال الفعالية سلط الضيفان الضوء على طفولتهما والأفكار التي ساهمت في تشكيل فكرهما والتحديات التي واجهاها خلال رحلة حياتهما وصولاً لتحقيق النجاحات والإنجازات النوعية.

ويقول دروف فيرما الرئيس التنفيذي، لشركة“ثرايف”:” تعلمت الكثير خلال رحلة حياتي وصولاً لتأسيس الأعمال ومنها ألا أخاف، وأن أتحلى بالتواضع، وأواصل التعلم لتعزيز مهاراتي وتطويرها وتنويعها. وأود التأكيد على أن الشغف يلعب دوراً محورياً في الدفع بالشخص نحو النجاح وتحقيق الإنجازات”.

فيما عبّر كابيل ديف، القائد السابق لفريق منتخب الهند للكريكت عن سعادته بالمشاركة في الفعالية وأضاف:” تُعتبر دولة الإمارات نموذجاً رائداً لتأسيس الأعمال بمختلف أنواعها فهي بيئة حاضنة لأصحاب الكفاءات، ولتحقيق النجاح يجب على الشخص التمسك بالهدف الذي يسعى من أجله ويحاول أن يطور من مهاراته والأدوات التي يستخدمها وصولاً للأهداف التي رسمها”.

وفي نهاية الفعالية أشاد الحضور بالبيئة الاستثمارية الواعدة التي توفرها دولة الإمارات العربية المتحدة لأصحاب الأعمال وفتح الباب واسعاً أمام المبتكرين وأصحاب الأفكار المستنيرة من أجل مشاريع نوعية ونافعة.


الوسوم#الرحلات #الرياضة #السفر #بنك الإمارات دبي الوطني #ثرايف #مشاريع

MENAFN24032023007116015312ID1105852371


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.