Wednesday, 07 June 2023 02:13 GMT

ميلوني: أنتظر خطوات ملموسة من الاتحاد الأوروبي بشأن الهجرة

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - قالت رئيسة الوزراء الإيطالية، جورجا ميلوني إنها تنتظر خطوات ملموسة من الاتحاد الأوروبي بشأن ملف الهجرة، وذلك على أساس الاستنتاجات التي تم التوصل إليها في فبراير الماضي.
وقالت ميلوني، في تصريحات لدى وصولها مقر انعقاد المجلس الأوروبي في بروكسل، إنه "في النص، هناك مطالبة للمفوضية الأوروبية بالمضي قدما وعلى وجه السرعة وتأجيل التحقق من الأمور إلى الجلسة المقبلة لمجلس الاتحاد الأوروبي".

اضافة اعلان


وشددت على أن موضوع المهاجرين يعتبر محوريا اليوم، وهو أمر لم يكن من الممكن التفكير فيه حتى قبل بضعة أشهر خلت"، مبينة أن "المجلس الأوروبي يتابعه خطوة بخطوة".


وأضافت: "أنا على اتصال مع (الرئيس الفرنسي إيمانويل) ماكرون، ودعونا نرى ما ستؤول إليه الأمور"، متوقعة أن يجري "لقاء الآن مع رئيس الوزراء البولندي ماتيوز موراويكي، وأنا أخطط لعقد اجتماع مع رئيس الوزراء اليوناني، وربما يمتد الأمر إلى دول أخرى أيضا بشأن المسائل الإدارية في الاتحاد الأوروبي".

rt

MENAFN23032023000208011052ID1105846243


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.