Monday, 05 June 2023 12:44 GMT

غنام تنظم يوماً ترفيهياً لأطفال وأمهات قرية الأطفال 'SOS' في بيت لحم

(MENAFN- Palestine News Network ) بيت لحم/PNN-بمناسبة يوم الأم واذار المرأة، أقامت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، يوماً ترفيهيا لأطفال وأمهات قرية SOS في بيت لحم، وذلك بحضور محافظ بيت لحم كامل حميد، والمدير الوطني لقرى الأطفال 'SOS' في فلسطين إبراهيم فلتس، وممثلين عن بنك فلسطين وعدد من شركات القطاع الخاص الداعمين للفعالية.

وكرمت غنام، الأمهات، مؤكدة أنهن يقمن بأدوار مهمة مع الأطفال ويزرعن البسمة والأمل على وجوههم، رغم ظروفهم الصعبة، مشيدةً بقرية الأطفال SOS معتبرة إياها مصنعا بشريا ملهماً، يعمل على الاهتمام بالأطفال وتطوير قدراتهم ومهاراتهم وحمايتهم من التفكك الأسري من خلال توفير الرعاية والحنان والطمأنينة لهم.

وقالت د.غنام:'في هذا اليوم المميز يوم الأم ونحن على أبواب شهر رمضان الفضيل، نبرق بالتحية لكل امهاتنا، امهات الشهداء والأسرى الشهداء الاحياء، لكل ام مقدسية ولأمي الحبيبة، ولأسيراتنا الأمهات الماجدات، ولكل أم فلسطينية شامخة صابرة مناضلة، مؤكدة أن رسالة المحافظة السنوية بمناسبة يوم الام هي من قرية الأطفال تقديراً لدور الأمهات فيها'.

وتوجهت المحافظ غنام بالشكر لكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم مبينة أنه يأتي بالشراكة وبدعم من بنك فلسطين وشركة شكوكاني ليتلز، بالإضافة إلى كوفي لاب وحلويات سارد ومختبرات ميدلاب.

بدوره عبر المحافظ حميد عن فخره بقرى الأطفال SOS فلسطين ودورها الريادي وإلهام في رعاية الأطفال، مهنئاً الأمهات العاملات في القرية بيوم الأم وأمهات أبناء شعبنا في جميع أماكن تواجدهن وعلى رأسهن أمهات الشهداء والأسرى.
وقال من مدينة بيت لحم مهد المسيح نقول لكل العالم إن شعبنا الفلسطيني الذي احتضن السيد المسيح ورسالته سيبقى محتضناً أرضه محافظاً عليها ومتمسكاً بهويته حتى زوال الاحتلال.

من جانبه رحّب فلتس، بالمحافظين غنام وحميد مثمنا زيارتهما للقرية، ومشيدا بجهود غنّام ومواقفها الإنسانية ودعمها المتواصل للقرية، مقدما الشكر لها وللشركاء المرافقين على اللفتة الكريمة بتكريم أمهات القرية وأطفالها بمناسبة يوم الأم وتقديم الهدايا لهن ولأطفال القرية. داعياً للإقتداء بهذا النهج وتقديم الدعم لقرى الأطفال وبرامجها في فلسطين من أجل مواصلة العمل مع أكثر من 4200 طفل وطفلة و660 عائلة.

وأشار فلتس إلى إطلاق SOS فلسطين حملة 'خيرك بيسعد غيرك' خلال شهر رمضان لفتح الباب أمام الأفراد والشركات للتبرع لكفالة مصاريف الأطفال فاقدي السند الأسري خلال الشهر الكريم.

MENAFN22032023000205011050ID1105834794


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.