Friday, 02 June 2023 10:55 GMT

فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غداً

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - أعلنت شركة كهرباء اربد عزمها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في الشمال يوم غد الأربعاء ، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.
وقالت الشركة في بيان ، إن الفصل المبرمج للتيار سيشمل بمحافظة اربد مناطق : شارع قريش و منطقة المنارة / حي الابرار وشوارع محمد اقبال والاثير والابرار وحسن البصري والزهراوي ومحمود الحوراني والاهرام وعبد الحميد شرف ، والذي سيكون من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية الثالثة والنصف عصراً .
كما سيشمل الفصل بمحافظة المفرق مناطق : روضة ابو الهيال واسكان المهندسين بالروضة والزعتري ومثلث الباعج ، والذي ستكون فترته من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً .
وبينت الشركة ان الفصل سيشمل بمحافظة جرش مناطق: ام قنطرة والنبي هود والخريشية واسكان الفقراء والرياشي والعبارة وعنيبة والكفير واسكان المهندسين في ام قنطرة واسكان عنيبة ، والذي ستكون فترته من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الخامسة مساء .اضافة اعلان

MENAFN21032023000208011052ID1105832019


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.