Wednesday, 29 March 2023 04:08 GMT

5 أشياء فى غرفة المعيشة يجب التخلص منها قبل رمضان

(MENAFN- Youm7) تعتبر غرفة المعيشة هي الغرفة الأساسية التي تجتمع فيها الأسرة أطول وقت ممكن خلال وجودهم في البيت، وقد تكون أحيانًا بديلة مناسبة لغرفة السفرة، فهي للبعض أكثر غرفة مناسبة للاسترخاء بعد غرفة النوم، وهذا ما يتطلبه الفرد بعد يوم طويل مليء بالمجهود والصيام طوال نهار رمضان ، إذن ما الذي يجب عليك التخلص منه في غرفة المعيشة لجعل المساحة أكثر عملية، واسترخاء وراحة، ويزيد بيتك هدوء في ليالي رمضان وذلك وفقا لعلم الطاقة خاصة طاقة المكان ولما نشرة موقع 'homesandgardens'. الفوضى

الفوضى التي يسببها أي شيء مكدس على طاولة جانبية عليك العلم أنه يجب أن تكون الطاولة الجانبية خالية، لا يوجد عليها أي شيء لإتاحة الفرصة وضع أكواب القهوة والشاي، فأول شيء يجب التفكير فيه عند ترتيب الغرفة هو فرز المجلات والكتب القديمة، وإزالة مساحات الطاولة، واستخدام قطع أثاث توفر التخزين.




شهر الصوم سلال التخزين

سلال التخزين يجب ألا يوجد في غرفة المعيشة سلال التخزين وذلك حتى تقلل الشعور بالفوضى، ويجب وضعها في أماكن لا يتم الجلوس بها حتى لا تحتفظ بالطاقة السلبية، وذلك بالإضافة إلى عدم الاحتفاظ بسلال التخزين الكبيرة غير الممتلئة، وذلك لأنها تعطي الإيحاء بشراء أشياء أخرى يمكن تخزينها.

الأثاث غير المستعملة

الأثاث غير المستعمل أو مكسور، فيساعد التخلص من أي أثاث قديم أو غير مستخدم أو مكسور من الحصول على غرفة معيشة ذات مساحة أكبر وخالية من الفوضى، كما أن وجوده يجعل الغرفة محملة بالطاقة السلبية غير الضرورية.




شهر رمضان الأغطية الإضافية

التخلص من الوسائد والأغطية الإضافية نظرا لأن تلك الغرفة تعتبر بديلا لغرفة النوم في الاسترخاء، فمن الممكن تواجد الأغطية والوسائد بها، ولكن كثرتهم يمكن أن يفسد الهدف الأساسي من الغرفة وهو الراحة، وذلك لأنهم يسببون المزيد من الفوضى، فيجب التفكير في التخلص منهم وخاصة غير المستخدم، وتخزينهم في خزانة أو غرفة أخرى.




فانوس رمضان


الألعاب القديمة

اللعب والألعاب القديمة أو غير المستخدمة تعتبر ألعاب الأطفال وألعاب الطاولة من بين أكثر مسببات الفوضى شيوعا في غرفة المعيشة، يمكن أن يساعد تقليصها أو تخزينها في مكان آخر أن يجعل لغرفة المعيشة مساحة أكثر استرخاء لأن وجودهم بها يجعل الغرفة لا تعطي الاسترخاء للبالغين وتمد الأطفال بالإرهاق.



MENAFN19032023000132011024ID1105810506


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.