Tuesday, 16 July 2024 07:08 GMT



الاحتلال ادعى مطاردته للمنفذ وتحييده: عملية اطلاق نار في حوارة ادت لاصابة ثلاث مستوطنين

(MENAFN- Palestine News Network ) نابلس /PNN / أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الأحد 19-3-2023، بوقوع عملية إطلاق نار قرب حوارة جنوب نابلس بالضفة الغربية المحتلة .

وقالت مصادر عبرية ان جيش الاحتلال طارد منفذ العملية واستطاع تحييده وفق الادعاءات الاحتلالية.

وقال موقع واي نت العبري: 'إنه
تعرضت مركبة 'اسرائيلية' لإطلاق نار على الشارع الرئيسي في حوارة ووردت أنباء عن عدة اصابات'.

وأضاف الموقع العبري
: إنه وقعت إصابتين إحداهما خطيرة بعملية اطلاق النار في حوارة بنابلس، فيما استطاع منفذ العملية قرب حوارة من الانسحاب من المكان بسلام.

وفي تفاصيل العملية، قال مراسل موقع واللا العبري أمير بوخبوط: 'المنفذ أطلق النار من مسافة قريبة على مركبة المستوطنين في حوارة وانسحب من المكان'.

وذكرت المصادر العبرية، أن مكان العملية في بلدة حوارة هو بالقرب من مكان العملية التي وقعت مؤخراً وقتل فيها صهيونيين.

من ناحيتها قالت القناة 13: 'إنه تم إصابة مستوطن بجراح خطيرة وزوجته بشظايا ولم يُمس 3 أطفال في عملية إطلاق النار على مركبة إسرائيلية على شارع حوارة جنوبي نابلس'.

وفي أعقاب العملية، قامت قوات جيش الاحتلال باستنفار قواتها في مكان عملية إطلاق النار على الشارع الرئيسي في حوارة جنوب نابلس.

MENAFN19032023000205011050ID1105810356


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية