Monday, 27 March 2023 01:55 GMT

قمة“ديلى نيوز إيجيبت” تكرم الشركة السعودية المصرية للتعمير - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) كرمت قمة“ديلى نيوز إيجيبت” فى نسختها الأولى الشركة السعودية المصرية للتعمير، وممثلها المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذى للشركة، على مجمل ما قدمته الشركة من مشروعات عقارية تتمتع بأفضل الخدمات المتكاملة التى تضمن توفير أنماط حياة غير مسبوقة وفقا لأعلى المعايير الدولية التى تلبى احتياجات العملاء وتوقعاتهم.

ومنحت قمة“ديلى نيوز إيجيبت” الشركة السعودية المصرية للتعمير درع“أفضل 50 مشروعًا متميزاً ومتنوعًا تم تطويرها خلال 50 عامًا”.

وتمتلك الشركة السعودية المصرية للتعمير، تاريخا كبيرا من الخبرة الواسعة، وسجلا مشرفا من النجاحات المتميزة، فى مجال صناعة التطوير العقاري، يمتد لنحو 50 عامًا، نجحت الشركة خلالها فى حجز مكانة متقدمة بين أكبر مطورى العقارات فى مصر وأكثرهم مصداقية.

وتعد الشركة السعودية المصرية للتعمير أحد أهم الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى بمصر، وأحد أبرز العلامات المتميزة فى مجال الاستثمار المشترك بين الحكومتين السعودية والمصرية، حيث تم تأسيسها بالتساوى بين الحكومتين.

وخلال 50 عاما، نجحت الشركة فى تطوير 50 مشروعًا عقاريًا بارزًا ومتنوعا، ما بين المجمعات التجارية والسياحية والسكنية والفيلات والمساكن الفاخرة والأبراج فى جميع أنحاء مصر.

كما تتمتع الشركة بتاريخ من الإنجازات، حيث قامت بتسليم حوالى 24 ألف وحدة سكنية، يسكنها أكثر من 114 ألف فرد وتعمل حاليًا على إنشاء تسعة مشاريع جديدة فى مصر.

وتسعى الشركة السعودية المصرية للتعمير باستمرار إلى تقديم خدمات من الدرجة الأولى لعملائها، مع الحفاظ على قيمها الأساسية المتمثلة فى تقديم الجودة وبناء الثقة وتعزيز النمو المستدام نحو العملاء.

كما أنشأت الشركة العديد من المشاريع فى مدن مختلفة مثل القاهرة الكبرى، الإسكندرية، الساحل الشمالى، العاصمة الجديدة، المعادى، المنصورة، دمياط، بورسعيد، أسيوط، مرسى مطروح، ومدينة القاهرة الجديدة.

وعقدت قمة“ديلى نيوز إيجيبت” برعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ووزارة السياحة والآثار، والهيئة العامة لتنشيط السياحة، يوم الأربعاء الماضى، لإلقاء الضوء على عملية الإصلاح الاقتصادى والصفقات والأفكار والرؤى التى أحدثت فارقاً فى كل المجالات، وكذلك تكريم الأشخاص والمؤسسات الأكثر تأثيراً فى مصر خلال عام 2022-2023.

ووفر الحدث الذى عقد بفندق سانت ريجيس القاهرة، منصة للقادة الذين تغلبوا على العديد من التحديات التى شهدها الاقتصاد للحديث عن الفرص المتاحة للاستثمار بمصر.

وخلال القمة، كرمت“ديلى نيوز إيجيبت” الدكتور محمود محيى الدين، رائد المناخ رفيع المستوى لقمة المناخ COP27، المبعوث الخاص للأمم المتحدة المعنى بتمويل أجندة 2030 للتنمية المستدامة، باعتباره الشخصية الأكثر تأثيرا لهذا العام.

وضم الحدث الشركات الأكثر تأثيراً وقادة المؤسسات والأفكار والشخصيات المصرية ذات الحضور الدولى بجانب ممثلين من الحكومة والسفراء المعتمدين بجمهورية مصر العربية والمؤسسات الدولية الممثلة فيها وأيضاً صناع الثقافة وقادة الفكر والرأى ومطورو التكنولوجيا الذين تشكل آرائهم المجتمع وتقوده إلى المستقبل.

وشهدت القمة جلسات حوارية شارك فيها عدد من هؤلاء الشخصيات تحت عنوان“القيادة فى زمن الأزمات”.

وتعد“ديلى نيوز إيجيبت” من أكثر الصحف شعبية بين النخبة والمفكرين والسياسيين والاقتصاديين فى مصر، حيث نجحت خلال السنوات الماضية فى وضع معايير جديدة فى سوق الصحافة المصرية وقدمت نموذجًا يتبعه الآن الكثير فى السوق، من خلال المصداقية التى بنتها فى تقاريرها، وساعد هذا فى جعلها أكبر صحيفة باللغة الإنجليزية فى مصر.

ولهذا قامت“ديلى نيوز إيجيبت” بإلقاء الضوء على قصص النجاح فى وقت تتكاثر فيه السحب، وأن نستمع إلى القادة الذين تشتد إليهم الحاجة فى أوقات الأزمات لمعرفة كيفية تجاوز هؤلاء الأشخاص والمؤسسات عقباتهم وكيفية وصولهم أن يكونوا الأكثر تأثيرا وصناع الفارق فى مجالاتهم، وهذا من خلال تكريمهم واستعراض تجاربهم.

وتم تنظيم الحدث من قبل ميديا أفينيو برعاية مجموعة درة كراعى رئيسى، والبنك التجارى الدولى“CIB” بصفته راعى بلاتينى، وشركة بى تى سى، والشركة السعودية المصرية للتعمير كراع ذهبى، وإى فاينانس، ودولاتو، ومنتجعات بيك الباتروس كرعاة فضيين.

ومن بين الرعاة الإعلاميين للحدث، اقتصاد الشرق مع بلومبرغ، جريدة المال، صحيفة حابى، القاهرة 24، إيكونومى بلس، جريدة البورصة، بنوك واستثمار، مجلة رواد الأعمال، وإيجيبت أوتوموتيف.

MENAFN19032023000202011048ID1105810296


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.