Monday, 20 March 2023 12:22 GMT

سيدتان تدخلان ساحة المسجد النبوي بلباس غير مناسب وإدارة المسجد توضح'

(MENAFN- Al-Bayan)

أصدرت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بيانًا يتعلق بواقعة دخول سائحتين ساحة المسجد النبوي الشريف بلباس غير مناسب لخصوصية المكان، وقالت إن دخول السيدتين كان عن طريق الخطأ، وجرى إفهامهما وفق المتبع بخصوصية وقدسية المسجد النبوي.

وقال البيان: 'إشارة إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي في يوم الثلاثاء الموافق: ١٤٤٤/٧/١٧ه من دخول امرأتين غير مسلمتين لساحات المسجد النبوي بلباس غير مناسب لخصوصية المكان، فقد تبين بأن دخولهن عن طريق الخطأ، وقد تم إفهامهما وفق المتبع بخصوصية وقدسية المسجد النبوي، وتعرفيهن برسالة المسجد النبوي، وقد أبدين تفهمهن لإرشادات العاملين وعبرن عن شكرهن وتقديرهن على ما وجدنه من حسن التعامل'.

وأضاف البيان: 'كما تسعى وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي إلى تعزيز السبل والإجراءات التوعوية والإرشادية التي تؤكد على خصوصية المكان وقدسيته لتفادي تكرار ذلك في المستقبل. كما تؤكد بالتشارك مع الجهات العاملة في المسجد النبوي الشريف حرصها على مراعاة خصوصية مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وتسخير كافة الإمكانات لراحة وطمأنينة الزوار والمصلين وفق توجيهات القيادة الرشيدة'.

MENAFN09022023000110011019ID1105547434


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار