Tuesday, 21 March 2023 04:33 GMT

زكاة الأندلس 25 ألف مستفيد من مشاريعنا خلال العام الماضي

(MENAFN- Al-Anbaa)

قال مدير زكاة الأندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية زيد الهاملي: نحرص على تنفيذ المشاريع الإنسانية الرائدة والتي تحدث أثرا وفرقا واضحا في حياة المستفيدين.
وأوضح الهاملي أنه استفاد من مشاريع زكاة الأندلس قرابة 25 ألف مستفيد داخل وخارج الكويت، ومن المشاريع التي تم تنفيذها مشروع «القلوب الرحيمة» والذي يختص بتقديم الدعم اللازم للأسر المتعففة التي تقيم داخل الكويت وتوفير الحياة الكريمة لها.
وأضاف: يعد بناء المساجد من المشاريع التي تلاقي إقبالا من المتبرعين، وذلك لفضل وأجر بناء المساجد كما ورد في حديث النبي صلى الله عليه وسلم: «من بنى لله مسجدا ولو كمفحص قطاة بنى الله له بيتا في الجنة» ونحرص على بناء المساجد في الدول التي تحتاجها بشدة، ونشرف بشكل كامل على المسجد منذ التأسيس وحتى الافتتاح.

MENAFN08022023000130011022ID1105545842


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.