Saturday, 01 April 2023 08:44 GMT

الهميسات يؤكد دور القطاع التجاري في تحريك الاستثمار

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - بحث رئيس مجلس إدارة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية الدكتور خلف الهميسات مع نائب رئيس غرفة تجارة الأردن جمال الرفاعي بحضور حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء، وممثلين عن القطاع التجاري في المنطقة الحرة الزرقاء، المعيقات التي تواجه القطاع التجاري بالمناطق الحرة وسبل تذليلها.

اضافة اعلان


وبحسب بيان للمجموعة اليوم الأربعاء، جاء اللقاء الذي حضره مدير عام المناطق الحرة الأردنية عبد الحميد الغرايبة بالتنسيق المشترك مع غرفة تجارة الأردن، للتركيز على دور القطاع التجاري بالقطاعات الاستثمارية العاملة بالمناطق الحرة الأردنية العامة خاصة بالمنطقة الحرة الزرقاء.


وأشار الهميسات الى الدور الهام والرئيس الذي يلعبه هذا القطاع في تحريك عجلة العملية الاستثمارية، مبينا أن الجانبين ناقشا المعيقات التي تواجه المستثمرين وتعليمات وقوانين فتح فروع للشركات العاملة داخل المناطق الحرة وخارجها وغيرها من الأمور ذات العلاقة، كذلك في الأمور التي تعنى بالعمل داخل المناطق الحرة العامة وخطوط ارتباطها بالقطاع الخاص.


وأكد أهمية الاستمرار في مثل هذه اللقاءات الحوارية الاقتصادية لما فيه من بناء مؤسسي لآفاق تعاون استثماري مستدام بين الجهتين.


من جانبه، بين الغرايبة أهمية دعم المستثمرين بالقطاع التجاري وتذليل المعيقات التي تواجههم، مشيرا الى القوانين والأنظمة التي تحكم عملية إدارة فتح الفروع للشركات الأم داخل المناطق الحرة العامة وأبرز الحلول الواردة.


بدوره، ثمن الرفاعي دور المجموعة الأردنية وجهودها المثمرة في التنسيق الدائم والمستمر مع الغرف التجارية للتباحث في الأمور ذات الاهتمام المشترك.

MENAFN08022023000208011052ID1105542923


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.