Wednesday, 08 February 2023 12:43 GMT

تعليقات غاضبة تجبر مايان السيد على حذف صورها في البانيو

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - تعرضت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد لانتقادات حادة وذلك بسبب جلسة تصوير خضعت لها، حيث وصفها اليعض بـ“غير اللائقة“، لا سيما وأنها ظهرت في حوض الاستحمام (البانيو)، في الوقت الذي أشاد آخرون بأفكارها المتجددة.

وكانت مايان السيد قد شاركت متابعيها عبر حسابها في”إنستغرام“ سلسلة صور من جلسة تصوير خضعت لها في حوض الاستحمام، حيث ظهرت مستلقية في البانيو مرتديةً فستان سهرة أسود، وهو الفستان ذاته الذي اختارته في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، الذي أقيم في العاصمة السعودية، الرياض.

وانهالت التعليقات الغاضبة على صور السيد، منتقدين اختيارها حوض الاستحمام مكانًا لجلسة تصوير، ولافتين إلى أنها تحاول إثارة الجدل على الدوام بإطلالاتها ووضعياتها في الصور.

وكتبت إحداهن منتقدة:”هي الأماكن خلصت معدش الا الحمام“، وعلَّقت أخرى:”الفت انتباههمً ازاي ازاي اتصور فالحمام“، وأضافت ثالثة:”هو حصل ايه فى العقل هو ساح ولا ايه.. مش بحب حركاتك في الصور ابدا مع انك جميلة“.

لكن في المقابل، حظيت صور النجمة المصرية بالإعجاب من قبل محبيها، الذين أشادوا بخروجها عن المألوف في الإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

وبعد الجدل الذين أثارته تلك الصور، قررت مايان حذفها من حسابها في إنستغرام، لتضح حداً للتعليقات الغاضبة.

وبالعودة إلى إطلالة مايان في حفل Joy Awards، اختارت التألق بفستان أسود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي، تميَّز بقصة حورية البحر وشيالات عريضة وتنورة مزينة بالريس، وبلغ سعره 3600 دولار.

MENAFN26012023000151011027ID1105479950


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.