Friday, 03 February 2023 10:18 GMT

اعتقال 7 لصوص قاموا بسلسلة من عمليات السطو في اليابان'

(MENAFN- Al-Bayan)

اعتقلت الشرطة اليابانية سبعة رجال يعتقد أنهم أعضاء في عصابة سطو بتهمة سرقة بالعنف مزعومة في أكتوبر الماضي، والتي ربما كانت واحدة من سلسلة من عمليات السطو في جميع أنحاء اليابان منذ العام الماضي.


وذكرت وكالة (جيجي برس) اليابانية للأنباء أن إدارة شرطة العاصمة طوكيو تشتبه في أن بعضهم نفذوا تعليمات أفراد يسمون أنفسهم”لوفي' و”ميتسوهاشي' و”كيمو' من خلال تطبيق 'تلغرام' الذي يصعب تتبعه، واشتركوا في عمليات السطو.


وأضافت الوكالة أن الرجال السبعة في العشرينات والثلاثينات من العمر.

وزعم أن اللصوص السبعة اقتحموا منزلا في بمدينة إيناجي اليابانية بالعاصمة طوكيو حوالي الساعة الرابعة عصرا في العشرين من أكتوبر الماضي، متظاهرين بأنهم عمال توصيل طلبات.


وذكرت الوكالة اليابانية أن اللصوص ربطوا معاصم ثلاثة من السكان بشريط لاصق، واعتدوا عليهم وسرقوا منهم نحو 35 مليون ين ياباني ونحو 140 قطعة، منها سبائك من الذهب، تبلغ قيمتها نحو 6ر8 ملايين ين.


واعترف اثنان من اللصوص بالتهم خلال استجواب الشرطة، بينما نفى الخمسة الآخرون هذه الاتهامات أو التزموا الصمت.


MENAFN26012023000110011019ID1105479947


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.