Monday, 30 January 2023 10:40 GMT

التربية الأول من فبراير رفع العلم وبدء الاحتفالات بالأعياد الوطنية

(MENAFN- Al-Anbaa)

عبدالعزيز الفضلي

أعلنت وزارة التربية أن يوم الأول من فبراير المقبل سيكون موعداً لرفع العلم وبدء الاحتفالات بالأعياد الوطنية .

جاء ذلك في نشرة عمّمها وكيل وزارة التربية بالتكليف فيصل المقصيد، على كافة قطاعات الوزارة ومناطقها التعليمية وتلقت 'الأنباء' نسخة منها، حيث قال فيها: 'استعدادا لانطلاق الاحتفالات الوطنية للعام 2023م وماتمثلـه مـن مـظـاهر الفرحـة والبهجة وترسيخ قيم الولاء والانتماء بين أبناء الوطن ، وحرصا من وزارة التربية على مشاركة وزارات ومؤسسات الدولة وهيئاتها بالاحتفالات الوطنية .

وتابع: يرجى الإحاطة بأنه تقرر تحديد موعد مراسيم رفـع الـعـلـم الـرسـمـي في 2023/2/1م إيذانا ببدء الاحتفالات الوطنية ، لذا يرجي الاستعداد برفـع عـلـم الـكـويـت علـى جميع الأبنية

والمدارس والمناطق التعليمية من بداية مراسيم رفع العلم وحتى نهاية الاحتفالات الوطنية.

وكل عام وكويتنا الحبيبة في عز وفخر وازدهار تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ـ وسـمـو ولـي عهـده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله' .

MENAFN26012023000130011022ID1105479924


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.