Friday, 03 February 2023 03:59 GMT

نتفليكس تعلن موعد عرض الجزء الثاني من 'أنا جورجينا'

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- كشفت منصة نتفليكس تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل 'أنا جورجينا' (Soy Georgina)، الذي يسلط الضوء على حياة عارضة الأزياء وسيدة الأعمال والمؤثرة جورجينا رودريغيز، شريكة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.
وفي الحلقات الجديدة تكشف جورجينا المزيد عن علاقتها بنجم كرة القدم كريسيانو رونالدو، وتستمر في إلقاء الضوء على تفاصيل حياتهما اليومية.
لم يتبقَ سوى القليل على موعد انطلاق الموسم الجديد، ولكن لم يتم تحديد التاريخ بعد، والشيء الوحيد المعروف أنه سيكون متاحاً في مارس (آذار) 2023.
وظهرت رودريغز في الإعلان الذي شاركته نتفليكس، وهي تحمل بطاقة ائتمان حمراء وصافرة ماسية، وكتب عليها 'دعنا نذهب للثنائي'.

اضافة اعلان

وصدر الموسم الأول من مسلسل 'أنا جورجينا' في 27 يناير (كانون الثاني) 2022، بالتزامن مع يوم ميلادها، في 6 حلقات، استعرضت قصة تعرفها على كريستيانو رونالدو، وعدداً من المواقف والذكريات التي جمعتهما، مثل حضور مباريات كرة القدم، والرحلة على متن اليخت الخاص به لحضور سباق فروميولا 1 في موناكو، وذكرياتها مع أطفالها.

24

MENAFN26012023000208011052ID1105479841


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.