Monday, 06 February 2023 01:31 GMT

عُمان تدشن إنتاج حقل بساط النفطي

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - ‎افتتحت مجموعة أوكيو العمانية، اليوم الخميس، حقل بساط النفطي الواقع في منطقة الامتياز بالمربع 60، تحت رعاية تيمور بن أسعد آل سعيد رئيس مجلس محافظي البنك المركزي العماني، وذلك في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.
ووفق وكالة الأنباء العمانية اليوم، يأتي ذلك في إطار مساهمة المجموعة في دعم الجهود الحكومية الهادفة إلى تعظيم الاستفادة من الموارد الطبيعية في البلاد، وتمكين الشركات الوطنية من إدارة العمل في مجالات الاستكشاف والإنتاج عن النفط.

اضافة اعلان

ويسهم ذلك في رفع حصة أوكيو من إجمالي إنتاج سلطنة عمان من النفط إلى 220 ألف برميل نفط مكافئ يوميا، التي تمثل نحو 13 % من مساهمة الشق العلوي في الناتج المحلي الإجمالي. ( الاقتصادية )


MENAFN26012023000208011052ID1105479834


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار