Wednesday, 08 February 2023 01:15 GMT

العربية للسيارات نيسان تقدم عروضاً جذابة لعملائها في مهرجان دبي للتسوق

(MENAFN- Cicero & Bernay Public Relations) [دبي – الإمارات العربية المتحدة، 26 يناير 2023] - ترتبط العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لنيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بعلاقة شراكة إستراتيجية مع مهرجان دبي للتسوق منذ بدايته. وفي إطار حرصها المستمر على دعم عملائها المحتملين وتعزيز التزامها نحوهم، تقدم نيسان عروضاً تعكس طبيعة هذا الحدث السنوي.
وأعلنت نيسان عن عروضها الخاصة بنسخة هذا العام من الحدث على سياراتها الشهيرة، وفي مقدمتها نيسان باترول المتميزة، حيث تقدم للعملاء الراغبين بشراء "باترول V8" حلاً جذاباً للتمويل، يشمل على سداد دفعة مقدمة أولية بنسبة 10%. وستكون أمام محبي المفاجآت المثيرة في حياتهم، فرصة الفوز بسيارة نيسان كل يوم طوال المهرجان.
وخلال مهرجان دبي للتسوق، توفر الشركة خدمة الصيانة لمدة 3 سنوات، وضمان نيسان 5 سنوات عند شراء أي من سيارات نيسان، بما في ذلك "ماكسيما" و "إكس-تيرا" و "باثفايندر"، وغيرها من الموديلات التي يختارها العملاء. ويتماشى هذا التوجه مع نهج العربية للسيارات المتمثل في اتخاذ العملاء محوراً لكل ما تقوم به، والحرص على سعادتهم ورضاهم.
وستتمكن العربية للسيارات من تلبية تطلعات كافة زوار صالات العرض، سواء كان العملاء يتطلعون لشراء نيسان باترول، السيارة التي واكبت مسيرة نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة، أو "ماكسيما"، سيارة السيدان عالية الأداء المعززة بالتقنيات المتقدمة، أو "إكس – تيرا"، السيارة العائلية متعددة الاستخدامات ذات التصميم الخارجي الجريء، أو "باثفايندر" الأسطورة القوية والواسعة التي نالت ثقة الكثيرين.

MENAFN26012023002987014458ID1105479757


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.